المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كيف تختارين لون أحمر الشفاه الأنسب للون بشرتِك؟ أحمر الشفاه 2014


ندى
01-11-2014, 06:57 PM
كيف تختارين لون أحمر الشفاه الأنسب للون بشرتِك؟ أحمر الشفاه 2014


http://n4hr.com/up/uploads/1388089227291.jpg
أحمر شفاه, بشرة داكنة, بشرة زيتونية, بشرة فاتحة, جمال, مكياج, نصائح جمالية



هل تحلمين بالحصول على لون أحمر الشفاه الأنسب لبشرتِك؟


أول خطوة في الحصول عليه هي أن تفكري بلون بشرتِك، فإن لون أحمر الشفاه الذي تختارينه له انعكاس قوي على طلتِك، لذا يجب أن تتأكدي من اختيار لونٍ لا يؤدي إلى شحوب الوجه أو بهتانه.


الأمر يعتمد على “مسحة الجلد”


تؤكد مدونة الجمال الشهيرة “ميشيل فان” عبر مدونتها أن الأمر يعتمد على لون مسحة الجلد أو Skin Undertone، إن ألوان مسحة الجلد لدينا إما أن تكون دافئة أو باردة، لذا عليكِ اختيار لوم أحمر الشفاه المتلاءم مع لون هذه المسحة.



البشرة الزيتونية



وبشكلٍ عام، فإن لون البشرة الزيتونية أو الحنطية يتلاءم بشكل مثالي مع ألوان أحمر الشفاه البنية مع المسحة الدافئة، أو ألوان أحمر الشفاه الحمراء البنية الغامقة.
للون بني محمر غامق مناسب لبشرتِك الزيتونية جربي Chanel Rouge Coco Hydrating Créme Lip Colour بلون Gabrielle ، وأحمر شفاه NARS Semi Matte Lipstick بلون Heat Wave فهو مثالي لمحبات ألوان أحمر الشفاه القوية.



البشرة الفاتحة



أما صاحبات البشرة الفاتحة فتناسبهن ألوان أحمر الشفاه ذات المسحة الوردية الدافئة أو الخوخية اللامعة أو الحمراء الدرامية بمسحة زرقاء.
جربي أحمر شفاه Giorgio Armani Rouge Ecstacy بلون 300 Popأو L’Oréal Paris Infallible Le Rouge Lipstick بلون .Summer Rose



البشرة الداكنة



وأخيراً صاحبات البشرة الداكنة تناسبهن ألوان أحمر الشفاه الحمراء الغامقة مع المسحة البنفسجية أو الزرقاء، أو الألوان البنية المحمرة.
أذا كانت بشرتِك داكنة جربي أحمر شفاه MAC Lip Colour بلون Rebelفهو أحمر غني مع مسحة زرقاء.



غير متأكدة من لون بشرتِك؟



أما إذا كنتِ غير متأكدة من لون بشرتِك ولون مسحة الجلد لديكِ، فإليكِ طريقة خبيرة التجميل الشهيرة “بوبي براون” في معرفتها واكتشافها:

“يجب أن تقتني كل امرأة لون أحمر شفاه طبيعي قريب جداً من لون شفاهها، فهو لون تستطيعين وضعه في أي وقتٍ تريدين وستظهرين بأجمل طلة.”
وتضيف: “عند عثورِك على هذا اللون، بإمكانِك أن تبقي في درجة الألوان نفسها لكن مع الانتقال بين الألوان الفاقعة، الداكنة، أو بتجربتِك للخلط بين أكثر من لون.”